الاثنين، 19 ديسمبر 2011

كشف المؤامرة فى احداث مجلس الوزراء



في يوم 30 نوفمبر بالفيديو ضبط ليبي ومصري بمنفذ السلوم وبحوذتهم 4 بنادق آلي وطلقات

تمكنت قوات الشرطة بالسلوم من ضبط سيارة قادمة من ليبيا بداخلها 5 بنادق آلية و 1000 طلقة نارية ، وقررت النيابة حبس المتهمين.

لمصلحة من يوم 30 نوفمبر يتم تهريب سلاح من ليبيا ؟؟ و ما هي كمية الأسلحة التي لم تتمكن الشرطة من ضبطها ؟؟ و لمن تذهب هذه الأسلحة داخل مصر ؟؟

في 2 ديسمبر نوارة نجم: لو
أردنا اقتحام “الداخلية” لفعلنا ذلك فى ربع ساعة

قالت الناشطة السياسية نوراة نجم“لو كنا نريد اقتحام وزارة الداخلية لاقتحمناها فى ربع ساعة”.وأشارت نجم إلى أن المطلب الرئيسى لشباب التحرير هو إنهاء الحكم العسكرى على الفور، قائلة، “يجب على الجيش أن يعود فورا إلى ثكناته العسكرية، ومهما كان الشخص الذى سيشكل الحكومة فلن يستطيع أن يكون ذا صلاحيات كاملة طالما بقى العسكرى فى سدة الحكم”.

في يوم 5 ديسمبر إحباط محاولة لتهريب 45 بندقية آلية من ليبيا

تمكنت قوات حرس الحدود المصرية على شاطئ البحر المتوسط بمدينة السلوم، أمس الأحد، من إحباط محاولة لتهريب شحنة كبيرة من الأسلحة من ليبيا على متن أحد اللنشات، بعد أن تخلص منها المهربون شرق مدينة السلوم، عندما فاجأتهم قوات حرس الحدود ولاذوا بالفرار فى عرض البحر. 
تم حصر المضبوطات، وهى عبارة عن 9 بندقية قناصة 34 بندقية آلية و2 رشاش برتا 9 مللى، إضافة إلى 38 خزنة طلقات للأسلحة المضبوطة، والتحفظ عليها وعرضها على نيابة السلوم العسكرية للتحقيق وسجلت القضية تحت رقم 111 لسنة 2011 جنايات السلوم، تمهيدا لإحالتها إلى نيابة مطروح العسكرية للتحقيق وإصدار قرارها بشأن المضبوطات.


http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=547367



عمر عفيفيفي يوم 14 ديسمبر نشرت صحيفة الوفد تصريح لعمر عفيفي مفاده الاستعداد لثورة غضب ثانية جاء فيها:


وعد العقيد عمر عفيفي بالإعلان قريبا عن “كيفية التكوين والتجميع وطرق الاتصال، معتبرا أن ” 100 رجل منظمين مؤمنين بأنهم مؤيدون بالحق أقوي من مليون رجل غير منظمين “.

وطالب شباب الفيسبوك بالعمل على “النشر على الانترنت وفي كل المواقع لنصل لأكبر عدد ممكن ، وبعدها ننتقل للمرحلة الثانية وهي التواصل للشعب المباشر، ثم البدء في إنشاء المجموعات وتوزيع المهام، ثم التدريب على تنفيذها ساعة الصفر العظيمة”.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد – عمر عفيفى يعلن خطة الثورة الجديدة .

هل تتشابه كلمات عفيفي و فرق البلطجية مع السرية التي اكتشفناها و أعمالهم ؟؟

وفي نفس السياق ده بيان لالتراس ميادين التحرير بيهدد بثورة غير سلمية على المجلس العسكرى يوم 25/1/2012 و 6 ابريل تقوم بالتحضير لهذا اليوم و اعضاء من داخل الحركة اكدوا وجود اسلحة لدى الحركة واسماء محفوظ ونوارة نجم والبرادعى يحضرون لهذا من خارج مصر الان ويتلقى التعليمات الجديدة كلا منهم على طريقتة لهدم الدولة والسيطرة على مصر وتحضير مصر وتسلمها الى امريكا من الحدود الغربية واسرائيل من الجهة الشرقية لتقسيم مصر الى 4 دول لا تشكل تهديدا الى اسرائيل مرة اخرى سوف يكون 25 القادم ثورة ضد المجلس العسكرى وسوف يحاولون اقتحام مبنى وزارة الدفاع و الداخلية و مبنى الاذاعة و التليفزيون ويعلنون عن مجلس انتقالى مدنى للدولة من ماسبيرو يعترف به الغرب …………………..ماذا سنفعل؟؟


شخص آخر على التويتر يقول : احنا عايزين نولع عشان نوقع الانتخابات


و نفس الشخص المسمى محمد عز الدين يقول (شاهد بنفسك كلامه من أكونت تويتر الخاص به مع اعتذاري للألفاظ السيئة) :

و شخص آخر يقول :


و آخر يقول :


الفوضى هي الحل الأناركية هي السبيل الدم هو الخلاص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما هي الأناركية ببساطة هي فكر سياسي لا يعترف بسلطات الدولة و يرفض وجود دولة (لا سلطوية – لا دولة)
تم حدوث موقعة الحواوشي و فيها قام المعتصمين باتهام المجلس العسكري بتسميم الثوار .. بعد ذلك أظهرت كاميرات  المراقبة الموجودة حول مبنى مجلس الشعب السيدة التي وزعت الحواوشي المسمم على المتظاهرين و تم عرضه على بعض القنوات الفضائية و يظهر أن الثوار يعرفون تلك السيدة و هي تنقل لهم كميات من البضائع (طعام غالباً) و لا يرتاب منها أحد و يتعاملون معها بطلاقة تامة و هو ما يؤكد أنهم على صلة بها و يعرفونها حيث أنها لم تتعرض للتفتيش و شاهد الفيديو و احكم بنفسك 
في أحداث الخميس مساءاً تم تكسير جميع الكاميرات حول المنشآت الهامة


في فجر يوم الجمعة تم الهجوم على مجلس الشعب و الشورى و التصعيد و كانت قصة الثوار أنهم كانوا يلعبون الكرة ثم وقعت داخل المبنى ثم قفز أحد المعتصمين داخل حدود السور فقام ظابط بضربه و التعدي عليه و هو ما أشعل الموقف !!!!!!
في الواقع هذه قصة لا يصدقها طفل ذو أربع سنوات فبعد مشاهدة التويتات و الأفكار السابقة لا يمكن أن تكون هذه الحدوتة حقيقية أو حتى منطقية و لو حتى هي حقيقية فما الداعي للعب الكرة في البرد بعد منتصف الليل أمام مجلس الشعب !!!!!!!!!!!!!!
ثم قالوا أن السبب هو ضرب الجيش للعبودي ضرب مبرح و تجد هنا حوار بين بعض ممن لديهم ضمير و يقولون أن عبودي شتم الظابط و أن ضرب الطوب بدأ من عند الثوار و استفزوا الظباط فحدث الاشتباك و الضرب :


يمكنك مشاهدة نموذج لما كان يحدث يوم الجمعة مساءاً من بث مباشر على هذه القناة (تجد شباب صغيرعذراً يلبس الفانلة الداخلية يقوم بإلقاء الطوب نحو مبنى مجلس الشعب و الشورى و شباب كذلك يبدو محترم المظهر يقذف طوب أيضاً و تجد البعض يتسلقون أسوار المبنى و زجاجات مولوتوف يلقيها الثوار و بعض الحرائق المتفرقة) :

في السادسة و النصف فجرا نقلت اليوم السابع حريق بمجلس الشورى و صور لبعض انتهاكات “الثوار” :


حريق في سيارة بين الجمعية الجيولوجية ومجلس الشوري :



احتراق الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى، المبنى الملاصق لمجلس الشورى:



الثوار معاهم غنائم من بنادق و ذخائر و خوذات الأمن المركزي !!!!!!


الثوار يتناقشون و يتساءلون ما العمل حيث أن الشرطة لا تستفز و لا تتجرجر في استدراجاتهم
(هم يريدون حدوث احتكاك بينهم و بين الشرطة و المجلس حتى يغضب الناس و تنفجر الجماهير و تقوم ثورة أخرى و يحدث الخراب).


أحد النشطاء على التويتر يعترف أن الجيش صابر عليهم :


لاحظ عدم وجود أي عناصر من الشرطة و الجيش الأفراد كانوا فقط بداخل مجلس الشورى في جهة معينة و تركوا الثوار يحرقوا كل شئ حتى لا يحدث احتكاك !!!


لا تعليق !!!!!!

ليلة الجمعة 16 ديسمبرس = سريه ك = كتيبه ف = فصيله 10 و 6 =شوارع مج= مجميع(شفرات التجمع والاوامر والتحركات للمتظاهرين)

ليلة الجمعة 16 فبراير 2011 قبل الفجر تم رصد قائد لأحد فرق البلطجية على أكونت التويتر الخاص به و هو يحمل اسم : سرية بدر.
و هذا الشخص يتداول عدة رسائل مشفرة نصها : س1 س2 مج ق ساطع سرعة التجهيز للنزول قبل الاشتباك الفعلي
في الصورة عدد من الرسائل المشفرة التي تداولها هذا الشخص : سرية بدر أولاً ثم نشرها باقي النشطاء على التويتر.

انتشرت صورة بين نشطاء التويتر لفتاة ادعوا أن الجيش يضربها و بالبحث وجدنا أن الصورة تم التقاطها بالمغرب بتاريخ 31 مارس 2011

الصورة المنقولة من المغرب و لاحظ أن البلاط في الشارع غير متواجد في مصر كما أن درع الجيش مكتوب عليه القوات المساعدة.




تم رفع صور لشخص يحمل نبلة و بلي على أحد أكونتات نشاء التويتر.
لاحظ أن قائد سرية بدر يطلب من متابعيه إحضار نبلة و عدة الاشتباك و ملابس ثقيلة !!!!
هل من الممكن أن يتم التنشين بهذه الأدوات و إصابة العيون ؟؟؟


و ما هي عدة الاشتباك ؟؟؟ في الغالب تكون حقيبة خلف الظهر فيها كل شئ من مولوتوف و خلافه و يكون هذا هو مظهر هؤلاء الشباب المدرب و الذي يختلف عن البلطجية (و هذه صورة من أحداث يناير نقلتها للتوضيح فقط)


بعد ذلك نشرت جريدة اليوم السابع صورة لسيدة منتقبة يضربها الجيش :


و لنا عدة ملاحظات :
1. أين وجه السيدة ؟
2. لماذا يضرب الجندي على اليسار الشجرة !!
3. لماذا يضرب الجندي خلف السيدة الحائط !!!
4. ماذا يأخذ الجندي من الأرض و لا يوجد شئ في حجم قبضة يده !!!
5. أين هذا الحائط في مصر ؟؟؟

من الواضح أن الصورة متركبة و تم إدخال عدة عناصر متناقضة في صورة واحدة.

في الواقع إن السيدة المنتقبة قامت بالاتصال بأحمد المسلماني و أخبرته أن الجيش شدها من شعرها !!! كيف وصل الجيش لشعرها و هي منتقبة ؟ و لماذا لم تصورها الكاميرات التي لم تستطيع حتى تصوير وجهها !!!

في 16 ديسمبرانذار أخير ! بيان حركة شباب 6 ابريل ردا على ما حدث فى فض اعتصام مجلس الوزراء

توجه حركة شباب 6 ابريل انذارا أخيرا الى حكومة الجنزوري و المجلس العسكري 
بالتراجع فورا عن ما يحدث الآن من ضرب للمعتصمين امام مجلس الوزراء و من سياسة استخدام القوة , و تحملهم المسئولية كاملة عن اي تصعيد يتم خلال الساعات القادمة
و نقول بكل وضوح : سيعلم من قام بهذا الفعل , ان اعتصام ثوار التحرير لا يمكن ان يفض خلال ربع ساعة ( كما قيل )

بسم الله الرحمن الرحيم 
توجه حركة شباب 6 ابريل انذارا أخيرا الى حكومة الجنزوري و المجلس العسكري 
بالتراجع فورا عن ما يحدث الآن من ضرب للمعتصمين امام مجلس الوزراء و من سياسة استخدام القوة , و تحملهم المسئولية كاملة عن اي تصعيد يتم خلال الساعات القادمة , كما نطالب بفتح باب التحقيق فورا فيما حدث , و بمحاسبة المسئولين عن فض الاعتصام بالقوة و اقالتهم و تؤكد الحركة ان كل سبل التصعيد السلمى جميعها , مطروحة لديها فى التعامل ازاء ما حدث صباح اليوم من فض لإعتصام مجلس الوزراء بالقوة على ايدى قوات من الأمن و البلطجية , فى أول بشريات عهد حكومة ( الجنزوري ) الرئاسية و المعينة من قبل المجلس العسكري ,على غير اختيار او توافق من القوى السياسية او الشعب المصري … 
فقد وجدنا العنف يوجه بشكل مفاجيء ضد اعتصام سلمى و رمزي و اغلبه لاهالي الشهداء او للمصابين و الثوار من شتى الحركات السياسية على تنوع اطيافها و مستقلين .. كي يدخل الجنزوري مبنى مجلس الوزراء على دماء المصريين 
و اذا كان هذا هو الهدف من كل هذا : 
فبئس الوسيلة الخسيسة .. بالتجبر على الضعفاء لأجل السلطة و الجاه !
اننا نطالب نواب مجلس الشعب المنتخبين ( في المرحلة الاولى ) بالتحرك للقيام بدورهم فى الدفاع عن المواطن المصري الذي انتخبهم .. المواطن الذى يضرب الآن و يسحل فى ساحة البرلمان الذى يمثل الشعب المصري و ينتظر منهم تحركا للدفاع عنه كما كان الظن بهم 
.. 
كما نطالب جميع الضباط الشرفاء بالامتناع عن طاعة الاوامر من مرؤوسيهم اذا كانت تتصل باستخدام القوة ضد الاعتصام او التظاهر السلمى , و ننبه أنه سنتعقب قانونيا كل من ارتكبوا اي تجاوزات او جرائم ارتكبوها سواء كانت بأوامر من رؤسائهم , و ايا كانت المبررات 
و نقول بكل وضوح : سيعلم من قام بهذا الفعل , ان اعتصام ثوار التحرير لا يمكن ان يفض خلال ربع ساعة ( كما قيل ) … و ان العنف لا يولد الا اصرارا على سلمية الثورة و صمودها 
و ستعلمون مثل سابقيكم , ان القوة لا تجدى نفعا , 
و ان التشويه و الكذب و التضليل و البطش لن يفيد ..
و ان هذا الشعب ابقى من حاكميه 
و الله ينصرنا و يقوينا على المتجبرين 
شباب 6 ابريل 
الجمعة 16 ديسمبر 2011

زوجة الشهيد عماد عفت تقول ان زوجها قتله مندس

سقط الشيخ عماد عفت ضحية بين الثوار (رحمة الله عليه) و قال كابتن خالد يسرى مؤسس ائتلاف “كلنا مصر”: إن هناك عناصر مندسة هى من أطلقت النار على المتظاهرين خلال أحداث مجلس الوزراء أمس و التى راح ضحيتها عدد من القتلى، وعشرات المصابين.

وروى يسرى وهو شاهد عيان على تلك الأحداث شهادته فى لقاء مع الإعلامي صبرى السمالوطى فى برنامج “صفحة الرياضة” على قناة النيل للرياضة مساء السبت قائلا: إن الشيخ عماد عفت أمين دار الإفتاء المصرية الذى استشهد أمس كان واقفا أمامه عندما فوجئ بسقوطه واثنين آخرين على الأرض، وقال إنه تم حمل الضحايا الثلاث إلى أقرب مستتشفى ميدانى بالمنطقة، وفوجئنا بأن الشيخ عماد لقى مصرعه برصاصة فى الظهر، وأن الضحيتين الأخريين أحدهما قتل برصاصة فى جانبه، والآخر فى بطنه.
وأكد أنه لم يسمع صوت رصاص باتجاه الضحايا رغم أنه كان خلفهم بأمتار قليلة، وقال: إنه يتوقع أنهم أصيبوا برصاص تم إطلاقه من مسدس كاتم للصوت من قبل مندسين وسط المتظاهرين.
وأشار إلى أن هناك أحد الأشخاص قتل برصاصة اخترقت رأسه من الخلف، وقال: إنه لا يمكن أن تكون هذه الرصاصة أطلقت من قوات الجيش التى كانت متمركزة أعلى المبانى المحيطة بالمنطقة.



الرصاصة دخلت من أعلى جانب الشيخ الأيسر رحمه الله و هو ما يؤكد قرب التصويب و كونه في مستوى الأرض.


لا ننكر أن هناك تجاوزات و هذا طبيعي في أي احتجاجات و مظاهرات بالعالم تحدث اعتقالات و تجاوزات و ضحايا .. و لا ننكر أن مصر خسرت خسائر فادحة لا تقدر بثمن يكفي خسارة خريطة مصر الأصلية التي لا يستوعب الكثير عواقبها المدمرة .. و لا ننكر أن مصر خسرت أرواح راحت مظلومة لا حول لها و لا قوة .. هذا لأن الاحتجاج و التظاهر هو اعتراض و الاعتراض قد يقوبل برفض أو قد يتم بعنف .. فعلى سبيل المثال لو وقف ألف معتصم فبالتأكيد بينهم واحد له أفكار شاذة ذلك الواحد هو الذي ينتج عنه المشاكل و بالتأكيد لو أن ألف ظابط ضبطوا النفس فبالتأكيد بهم واحد لا يستطيع ذلك و هذا الواحد يسبب المشاكل .. هذه طبيعة النفس البشرية .. نحن مختلفون.

هذا العمل تم جمعه من مجهود عدة صفحات و أشخاص نحن نرفض الخداع و نرفض الكذب و التوجيه لأهداف ستؤدي بنا جميعاً إلى الهلاك. وقفة مع النفس لمصلحة من ما يحدث و ماذا بعد 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق