الأحد، 11 ديسمبر 2011

علاقة الاخوان بايران




نشر حديثا عدة مقاطع فيديو لقيادات من جماعة الإخوان المسلمين يظهرون فيها تحالفا وودا صريحاُ وواضحاُ مع ايران وقاداتها 



حيث يقول " كمال الهلباوى " المتحدث السابق بإسم التنظيم العالمي للإخوان المسلمين فى أحد المقاطع :


" تعلمنا من الإمام الخمينى رحمة الله تعالى عليه كما تعلمنا من الإمام حسن البنا "


بينما يقول " مهدى عاكف " المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين فى مقطع آخر :


" لا فرق بين السنة والشيعة و نحن أمة واحدة .. لنا رب واحد ولنا قرآن واحد .. السنة والشيعة نسيج واحد .. وقد أصدرت بيانا وضحت فيه موقف الاخوان من هذه القضايا التافهة التى يثيرها بعض الناس الذين لا يفهمون الاسلام كما يجب. وهذا منهج الاخوان المسلمين منذ الأستاذ حسن البنا .. ومن يدعون أن هناك سنة وشيعة فهؤلاء جهلاء جهل مطبق، وأدعو الله أن يتقبل شهدائهم فى جنوب لبنان وغزة ويلحقهم فى مستهل رحمته مع النبيين والصديقين "


الإخوان المسلمون لا يرون غضاضة فى التحالف مع ايران و اظهار روح التعاون والمودة بينهما ..... !!!!!!!!!


- إيران التى خدعت أهل السنة وأوهمتهم بعد الثورة أن دستور الدولة سيكون إسلاميًا لا طائفيا ثم أخلف الخومينى وعده وفوجئوا بانقلابه وتحويله الدستور لطائفي اثني عشري وأسألوا أهل السنة في إيران ما ذا يفعل بكم وهل يسمح لكم بمسجد واحد في طهران وأنتم حوالي 18 مليون ( ثلث سكان إيران ).


- إيران التى تضطهد علماء أهل السنة وتغتالهم بشكل متتالى ويتناوب حكامها القتل و التشريد وهدم المساجد و المدارس الدينية لمسلمي السنة. 


- إيران التى تتفنن فى إهانتها لعقيدة السنة وتتعبد بلعن الصحابة والسيدة عائشة وتكفيرهم سواء في الإعلام المرئي أو المسموع أو في كتب مرشدها الخمينى والذى يقول عن السيدة عائشة وطلحة والزبير رضوان الله عليهم " بأنهم أخبث من الكلاب والخنازير " وذلك في كتابه " الطهارة ج3/ 459 


- إيران التى أصل مذهبها العقائدي هو التوريث لاثني عشر إماما من أنكر إمامة واحد منهم فهو كافر خالد مخلد في النار أى أن كل أهل السنة عندهم كافرون.


- إيران التى كان لها دورا بارزا فى احتلال العراق وأفغانستان ( ومصر فى الطريق ) حتى صارت اليوم تفتخر بذلك علنًا على مرأى ومسمع الجميع.

وفيما يلى  مقاطع توضح  شكل العلاقه بين ايران والجماعع




وثائق العلاقة المشبوهة بين الإخوان المسلمين والشيعة
مرشد الاخوان يرحب بالمد الشيعي 
ممثل الاخوان في ايران ويمدح الخميني 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق