السبت، 12 نوفمبر 2011

تجمع شركات وول ستريت الفاشية للحرب ضد إيران


تجمع شركات وول ستريت الفاشية للحرب ضد إيران


مقال مترجم للكاتب و المحلل السياسي : توني كارتلوشي
Original English Article : Corporate-Fascists Clamor for Iran War


الشركات الغير منتخبة من الشعب الأمريكي و التي تصنع السياسات تشكل أكبر تهديد للأمن القومي الأميركي.
بينما يتصارع السياسيين في الولايات المتحدة لاستخدام مؤامرة "الوكالة الأميركية" لاغتيال السفير السعودي كذريعة لتصعيد التوتر مع إيران فإن واضعي السياسات الغير منتخبين، في المؤسسات الممولة من الشركات الأمريكية قد أعلنوا بالفعل عن نتائج أبحاثهم الطويلة،. و مؤامرة اغتيال السفير السعودي ستستخدم بلا ريب للحرب على إيران.


"مبادرة السياسة الخارجية الأمريكية" كمثال لواحدة من تلك المؤسسات الغير منتخبة أصدرت دعوة لأوباما في بيانين ليستخدم القوة ضد إيران. 
مدير "مبادرة السياسة الخارجية" ويليام كريستول يقول : "لقد مضى وقت طويل منذ تحدثت الولايات المتحدة عن هذا النظام باللغة التي يفهمها (القوة).
والآن لدينا دعوة عظيمة للقيام بذلك. وكانت مؤامرة قتل السفير السعودي مثل الليمون. و الحنكة السياسية تنطوي في تحويل الليمون إلى شراب الليمونادة.
و يمكننا السكوت أو بدلاً من ذلك، علينا تتبع خطوط الفئران في العراق وأفغانستان مرة أخرى إلى مصادر معلوماتهم، وتدميرها. ونتوجه إلى فيلق الحرس الثوري الإيراني (الحرس)، و نضعفهم. ويمكننا ضرب البرنامج النووي لهذا النظام، ووضعه مرة أخرى.


و بالمثل المدير التنفيذي لمبادرة السياسات الخارجية "جيمي فلاي" يقول :
"آن الوقت للقيام بعمل عسكري ضد عناصر الحكومة الإيرانية التي تدعم الإرهاب وبرنامجها النووي. مزيد من الدبلوماسية لن تحقق النتائج المرجوة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق